Orooma

Recruiter
Orooma

 
 أربعة أسباب تشجعك لحضور معرض أروما للوظائف لهذا العام



يعتبر Career fair من أكثر الفعاليات المميزة في عالم الوظائف؛ وذلك لما يوفره من فرص وظيفية وتدريبية للباحثين عن العمل أو للباحثين عن تطوير مهاراتهم الوظيفية وتكوين علاقات مهنية جديدة في المجالات المختلفة. ويأتي تنظيم أروما لهذا المعرض في نسخته الثانية والذي ينظم برعاية كريمة من شركة JTI اليابانية لتحقيق هذه الاهداف، خاصة أن السودان من الدول التي تعاني من فجوة كبيرة بين سوق العمل والباحثين عن الفرص الوظيفية وذلك بسبب عدم مواكبة المخرجات التعليمية لسوق العمل وقد ظهر ذلك بصورة واضحة خلال العقود السابقة.


معرض وظائف أروما لهذا العام يأتي بصورة مختلفة ويمثل نقلة نوعية في مجال التوظيف في السودان ويمكننا ان نلخص ذلك في أربعة نقاط:


 


1-    عدد من  الفرص الوظيفية والتدريبية في عدد من الشركات:


سنساهم بالتعاون مع شركائنا في هذا المعرض في توفير أكثر من 300 فرصة وظيفية وتدريبية في شركات سودانية رائدة ستجدونها عبر معرض اروما للتوظيف لهذا العام لإتاحة المزيد من الفرص لعائلة أروما والتي تحتوي على اكثر من 30 ألف مشترك والذين يمثلون لنا اولوية في الفوز بهذه الفرص.


 


2-    100 منحة تدريبية وأكثر من10ورش عمل في مجالات المختلفة للخريجين:


في سعينا لربط الخريجين بسوق العمل سنوفر أكثر من 100منحة تدريبية  من مختلف المجالات في معرض اروما لهذا العام بالإضافة لتنظيم 10 ورش عمل لتنمية وتطوير المهارات الاساسية بالإضافة لإتاحة مراجعة السيرة الذاتية من قبل مختصين والعمل على تحسينها، ويسعدنا ان ينضم الينا هذا العام برنامج تطوير الخريجيين من شركة دال GDP والذي سيجيب على الكثير من الاسئلة والاستفسارات التي ستساعد الخرجيين في الانضمام للبرنامج لتطوير مسيرتهم المهنية.


 


3-    تبادل المعرفة وبناء علاقات مهنية جديدة:


أفردت اروما مساحة خاصة في معرض Career fair 2019 للمختصين والموظفين لتبادل المعرفة وبناء علاقات مهنية جديدة عبر توفير منتديات مختصة في مجال تقنية المعلومات، التنمية البشرية، سلسلة الامدادات اللوجستية، المنتدى المالي والتسويق والمبيعات، والتي سيتحدث فيها خبراء في هذا المجال، كما وفرنا مساحة خاصة للتشبيك والتعارف وبناء العلاقات المهنية .


 


4-    تدرب على مقابلات العمل وراجع سيرتك الذاتية مع المحترفين:


 سيقام عند معارض كل الشركات مساحة يتم فيها محاكاه مقابلات عمل وذلك لتدريب الحضور على اساسيات مقابلات العمل و كيف تتخطى المعاينة بنجاح، بالاضافة لمراجعة السيرة الذاتية بواسطة خبراء في نفس المكان.


 


 


في الختام يسرنا جدا أن تنضموا إلينا يومي السبت والاحد من شهر نوفمبر القادم ولا تنسوا ان تنضموا لعائلة اروما بالتسجيل في الموقع لتتمكنوا من الحضور.


نراكم في كارير فير 2019


 
التعليقات



اضافة تعليق


- الاسم

- البريد الالكتروني

- التعليق